العربية

الجمعية الكويتية للاغاثة توزع 2500 سلة غذائية بمحافظة (تعز) اليمنية ضمن حملة (الكويت بجانبكم) المستمرة منذ 6 سنوات

اختتمت الجمعية الكويتية للاغاثة الخميس مشروع توزيع 2500 سلة غذائية مخصصة للأسر النازحة والأشد احتياجا بمحافظة (تعز) منية ضمن حملة (الكويت بجانبكم) المستمرة منذ ست سنوات.
وذكرت (مؤسسة ينابيع الخير الخيرية – فرع تعز) المنفذة للمشروع في بيان صحفي أنها وزعت السلات الغذائية على المستفيدين في خمس مديريات داخل مدينة تعز وريفها.
وأكد مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة (تعز) الأستاذ عبده علي الصلوي أن بصمات دولة الكويت الإنسانية والخدمية والتنموية واضحة وجلية منذ عقود في جميع محافظات اليمن.
وثمن الإسهامات الكويتية الإغاثية المؤثرة لتخفيف معاناة اليمنيين في ظل الظروف الراهنة عبر الجمعية الكويتية للاغاثة ومختلف الجمعيات الأخرى.
ومن جانبه أعرب مدير (الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين – فرع تعز) حسان الخليدي عن بالغ الشكر والتقدير لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا نظير عطائهم الإنساني الكبير لمساعدة الشعب اليمني عموما وتعز خصوصا.
وأشار إلى الأهمية الانسانية الكبيرة التي تمثلها هذه المشاريع التي تسهم في مساعدة الأسر الفقيرة والأشد احتياجا والتخفيف من معاناتها.
بدوره عبر مدير عام مديرية (مقبنة) بمحافظة (تعز) حميد الخزان عن شكر جميع أبناء المديرية للكويت أميرا وحكومة وشعبا على هذا الدعم الكبير والسخي الذي يقدمونه للمديرية منذ عقود وليس منذ بداية الأزمة الراهنة.
وفي ذات السياق أوضح مدير (مؤسسة ينابيع الخير- فرع تعز) عبدالرؤوف اليوسفي أن هذا المشروع يهدف للتخفيف من معاناة الأسر الفقيرة في مواجهة أعباء الحياة في ظل الحرب والحصار المفروض على مدينة تعز مبينا أن هذا المشروع هو جزء من ستة ألف سلة قدمتها (الكويتية للاغاثة) عبر (ينابيع الخير) وتم توزيعها بمحافظات (تعز) و(لحج) و(مأرب).
يذكر أن هذا المشروع هو جزء من مشروع أوسع يشمل توزيع 24 ألف سلة غذائية مقدمة من (الجمعية الكويتية للاغاثة) تم توزيعها في 10 محافظات يمنية عبر أربعة شركاء محليين منذ شهر رمضان الماضي.

كونا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق